إستقطب عدد من نجوم المنتخب التونسي إهتمام المعجبات في مصر حيث أشعل أبناء آلان جيراس مواقع التواصل الإجتماعي  التي غزتها تعليقات العديد من المصريات أبدين فيها إعجابهن بلاعبي تونس ووقوعهن في حبّ الخضراء من أجل عيون نسورها.

وانتشرت صور لاعبي المنتخب بالأزياء الرسمية  فور وصولهم إلى مصر للمشاركة في فعالية كأس أمم إفريقيا، مرفوقة بتعليقات أبدت فيها المعجبات شديد اعجابهن بنسور قرطاج.

صفاء حسين كتبت تعليقا  تردّ فيه على احدى المعجبات قالت فيه ” للأمانة كلّهم متزوجين اشرب ميرندا وفكّها شوية وانسى”.

وقالت أخرى ”من زمان وأنا بحبّ تونس والله، دلوقت حبيتها أكثر”.

بعض المعجبات ذهبن إلى أكثر من ذلك وقالت إحداهن  لأخرى في تعليق لم يخل من روح الدعابة التي يتميّز بها المصريون : ”تعالي نروح نشجّع تونس وننسى مصر خالص، بعضلتها بشكلها كلّه تونس  حلوة وهو نغيّر النسل .. موافقة والا ايه”

”تونس عمرها ما صدرت لينا حاجة وطلعت وحشة”

”تونس الوحيدة الي عمرها ما صدرت لينا حاجة وطلعت وحشة” كان أحد التعليقات الذي كان مرفوقا بصور للاعبين فرجاني ساسي وعلي معلول والممثلتين أسماء بن أحمد ودرة زروق المستقرتان في القاهرة.

ولم تخل بعض التعليقات من المقارنة بين لاعبي المنتخب الوطني ومنتخب الفراعنة، إذ قالت إحداهن : ”اللهم صلي على النبي مين دول؟ ازاي هما عندهم دول واحنا عندنا مروان محسن”، فيما قالت أخرى ”الفرق بينهم وبين الاعيبة بتاعتنا زي الفرق بين المدرسة الحكومية والخاصة”.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بمواجهة المنتخب الأنغولي اليوم الإثنين 24 جوان 2019 ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

ومن المنتظر أن يعوّل آلان جيراس على التشكيلة المحتملة التالية:

فاروق بن مصطفى ووجدي كشريدة وأيمن بن محمد وديلان برون وياسين مرياح وفرجاني ساسي والياس السخيري ويوسف المساكني ونعيم السليتي ووهبي الخزري وطه ياسين الخنيسي

Facebook Comments
FacebookTwitterGmailLinkedIn