سيتم توزيع المجموعات الست ضمن مسابقة كاس امم افريقيا لكرة القدم التي ستحتضنها مصر في شهر جوان المقبل على أربع مدن هي القاهرة والإسكندرية والسويس والاسماعيلية.
وستخوض تونس مبارياتها ضمن المجموعة الخامسة في مدينة السويس التي تبعد 140 كلم عن القاهرة .
وستتوزع المجموعات كالآتي :
المجموعة الاولى (مصر- زمبابوي- اوغندا- الكونغو الديمقراطية) – في مدينة القاهرة وتدور مبارياتها باستاد القاهرة الدولي الذي يتسع ل73 الف متفرج الذي تتواصل به أشغال التهئية إلى نهاية شهر ماي.
المجموعة الثانية ( نيجيريا- بوروندي- مدغشقر- غينيا) في مدينة الإسكندرية وتدور المباريات بملعب الإسكندرية وسط المدينة ويتسع الملعب ل18500 متفرج
المجموعة الثالثة (السنغال – تنزانيا- كينيا – الجزائر) في مدينة القاهرة و تدور المباريات بملعب 30 جوان الذي يتسع ل 45 الف متفرج .
المجموعة الرابعة (المغرب – ناميبيا – جنوب افريقيا – الكوت ديفوار) في مدينة القاهرة بملعب السلام بطاقة استيعاب 30 الف متفرج
المجموعة الخامسة (تونس- انغولا- موريتانيا – مالي) في مدينة السويس وملعبها يتسع ل 22 الف متفرج .
المجموعة السادسة (الكامرون – غينيا بيساو – البينين – غانا) في مدينة الاسماعيلية وملعبها يتسع ل 22500 متفرج .
وستضطر منتخبات المجموعة السادسة للتحول إلى مدينة السويس لإجراء الحصص التدريبية.
النهائيات ستقام من 21 جوان الى 19 جويلية 2019 بمشاركة منتخبات تونس وجنوب افريقيا والجزائر وانغولا والبنين وبوروندي والكامرون وكوت ديفوار ومصر وغانا وغينيا وغينيا بيساو وكينيا ومدغشقر ومالي والمغرب وموريتانيا وناميبيا ونيجيريا واوغندا والكونغو الديمقراطية والسنيغال وتنزانيا وزيمبابوي .

Facebook Comments
FacebookTwitterGmailLinkedIn