تمت يوم الجمعة المصادقة على الترفيع في المدة الرئاسية للنادي الرياضي البنزرتي من سنتين الى اربع سنوات وذلك بمناسبة فعاليات الجلسة العامة الخارقة للعادة للنادي التي شهدت حضور 113منخرطا من مجموع 178.
كما تم بالمناسبة تقديم عدد من مشاريع القوانين الجديدة للتنقيح في النظام الأساسي للجمعية والمصادقة عليها من بينها بالخصوص توفير ضامن بنكي لا يقل عن 150 الف دينار من الشخص الذي يرغب في الترشح لتولي منصب الرئاسة وتولي نائب رئيس الهيئة المديرة في حالة حصول شغور في منصب الرئيس مواصلة المدة النيابية المتبقية وذلك دون اللجوء الى عقد جلسة خارقة للعادة لانتخاب رئيس جديد.
ومن جهة اخرى اكد والي بنزرت محمد قويدر خلال اشرافه على انعقاد اشغال الجلسة العامة العادية للنادي البنزرتي تشجيع السلط الجهوية على بعث المقر والمغازة والفضاء الرياضي المقترح من قبل الهيئة وكذلك دعمه لإحياء مركز التربصات بالناظور مذكرا في هذا الصدد بمراحل إحالة 7 هكتارات من أملاك الدولة إلى وزارة شؤون الشباب والرياضة لتحقيق هذه الغاية.
وتولى المدير التنفيذي خالد بن سالم تلاوة التقرير الادبي الذي تطرق فيه إلى أنشطة النادي المختلفة والنتائج الإيجابية التي حققتها مختلف الفروع والاصناف رغم الصعوبات وخصوصا في فرعي اليد والسلة قبل ان يقوم الخبير المالي مهدي عبد الغني استعراض التقرير المالي مبينا في هذا السياق أن مداخيل الجمعية بلغت حوالي 33ر7 مليون دينار مقابل 658ر8 مليون دينار من المصاريف وهو ما ترتب عنه عجز بحوالي 650ر1 مليون دينار تضاف إلى العجز الموروث عن الهيئة السابقة ليصبح العجز الجملي 217ر7 مليون دينار.
وإثر ذلك تم تقديم اللجنة المستقلة التي ستشرف على الانتخابات المقررة اليوم السبت وتتركب من هشام بن جامع كرئيس ومحمد ليمام ويوسف بن عامر.
يشار الى أن الرئيس الحالي عبد السلام السعيداني مرشح لتولي مهمة رئاسة النادي لمدة أربعة مواسم جديدة باعتباره الوحيد الذي قدم ترشحه لهذا المنصب.

Facebook Comments
FacebookTwitterGmailLinkedIn